وعود من توتنهام لإقناع كونتي بالعودة إلى الدوري الإنجليزي

  433    03/06/2021    10:02    Mostafa



يُعتقد بان أنتونيو كونتي يملك عدداً من الأسباب لقبول فكرة تدريب توتنهام في الموسم القادم، حيث تقوم إدارة دانييل ليفي بإجراء محادثات متقدمة مع المدرب الإيطالي لتعيينه كمدرب جديد.

أجمعت الصحافة الإنجليزية على أن توتنهام يحاول إغراء كونتي بقبول المهمة، وكتبت صحيفة الديلي تلغراف اليوم الخميس على غلافها: “سيغري توتنهام كونتي من خلال وعده باستمرار المهاجم الإنجليزي هاري كين”.

بحث توتنهام لفترة طويلة عن الاسم المناسب لخلافة جوزيه مورينيو على الدكة الفنية في السبيرز، ويُعتقد بأن كونتي سيكون الشخص المناسب لما يملكه من مسيرة مهمة فاز بها دائماً بالبطولات مع تشيلسي ويوفنتوس والإنتر.

وأشارت بعض التقارير إلى أن توتنهام قد يعتمد على المدير الرياضي فابيو باراتيتشي لأجل تلبية مطالب كونتي، والذي ستكون لديه قائمة بمجموعة من اللاعبين الذين يريدهم في السبيرز، وقد يكون بعضهم من فريقه السابق الإنتر مثل روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي وميلان سكرينيار.

استعادت صحيفة تيليجراف إعجاب كونتي بمرافق توتنهام وملعب توتنهام هوتسبير الذي يُعد من بين الأفضل في العالم، وقام المدرب الإيطالي آنذاك بزيارة لموريسيو بوتشيتينو في عام 2015 قبل أن ينتقل لتدريب تشيلسي.

وكان كونتي قد اعترف في الماضي بإعجابه بالنجم الإنجليزي هاري كين ويعتقد أنه أفضل مهاجم في العالم، ولذا فهو يؤيد أن يتأكد من ليفي أنه لن يبيع قائد منتخب إنجلترا بأي ثمن قبل توليه الوظيفة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات