توتنهام في مفاوضات مع كونتي

  435    02/06/2021    16:42    Mostafa



أكدت شبكة سكاي سبورت العالمية منذ قليل أن نادي توتنهام الإنجليزي قد دخل في مفاوضات مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل تولي الأخير مسؤولية تدريب السبيرز بداية الموسم.

وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي رسمياً رحيل مدربه أنطونيو كونتي الأسبوع الماضي عن صفوفه بعد عدة أيام قليلة من تتويجه مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي.

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن أنطونيو كونتي توصل لاتفاق نهائي مع إدارة إنتر ميلان ينص على عدم إكمال مهامه كمدير فني للفريق الأول بالنادي، وسوف يتحصل على نصف راتبه السنوي تعويضاً عن العام المتبقي في عقده، لذلك فهو متاح للتدريب والتعاقد مع ناد آخر هذه الأيام.

وأشارت الشبكة العالمية أن أنطونيو كونتي لن يأخذ راحة خلال الموسم القادم، وسيكون منفتحاً بشكل كبير للتعاقد مع ناد آخر في الفترة القادمة.

وقاد أنطونيو كونتي فريق إنتر ميلان في الموسمين الأخيرين، حيث نجح في الموسم الأول بإنهاء الدوري في المركز الثاني والوصول إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

بينما قاد الفريق خلال الموسم المنتهي بالتتويج ببطولة الدوري الإيطالي، ولكن اختلافات مع الإدارة على شكل الفريق الموسم القادم جعلته يتخذ قرار الرحيل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات