برشلونة يُجهز فيديو الإعلان عن صفقة ممفيس ديباي

  557    02/06/2021    12:54    Mostafa



بات برشلونة على مشارف التعاقد مع ممفيس ديباي، في ظل انتهاء عقده مع ليون الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي سيجلعه رابع لاعب يتعاقد معه البارسا هذا الصيف.

وتعاقد برشلونة مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو لاعبا مانشستر سيتي مجاناً، فيما حسم اليوم صفقة إيمرسون ظهير ريال بيتيس بتسعة ملايين يورو، وخلال الأيام القادمة، من المتوقع أن يعلن عن توقيعه مع ممفيس ديباي وجورجيو فينالدوم.

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن برشلونة جهز مقاطع فيديو لتقديم اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، حيث تسير المفاوضات بين الطرفين على الطريق الصحيح، وبالتالي فإن الإعلان الرسمي بات قريباً للغاية.

وأضافت، أن ممفيس ديباي وافق على جميع التفاصيل المالية في عقده، وما جعل المفاوضات تتقدم بشكل إيجابي، هو قرب النادي الكتالوني من الاحتفاظ بخدمات المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأشارت إلى أن راتب ديباي مع برشلونة سيبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بالحصول على الألقاب وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعتمد رونالد كومان على ممفيس ديباي بشكل أساسي في خط هجوم برشلونة، إلى جانب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، فيما سيجلس عثمان ديمبيلي وسيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات