رئيس مانشستر سيتي يُلمح إلى دخول الميركاتو بقوة

  471    02/06/2021    10:16    Mostafa



قال خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي، إن فريقه سيدخل سوق الانتقالات بقوة من أجل العثور على بديل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مؤكداً في السياق نفسه، على أنه ينوي الاحتفاظ بخدمات بيب جوارديولا لأطول فترة ممكنة.

وتلقى بيب جوارديولا انتقادات واسعة بعد خسارة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي، ولكن خلدون المبارك جدد ثقته في المدرب الإسباني، مؤكداً أن الإدارة ستعمل على تعزيز الفريق في الموسم القادم.

وقال خلدون المبارك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للسيتي: “نمتلك استراتيجية ووضعنا المالي قوي وعندما نخطط نقوم بالتخطيط لما هو في مصلحة النادي خلال السنة القادمة والـثلاث والخمس والعشر سنوات القادمة”.

وتابع: “سنعمل بطريقة أكثر إبداعاً وابتكاراً خلال سوق الانتقالات في الصيف الحالي، يجب عليك دائماً التعاقد مع المواهب وتجديد التشكيلة خصوصاً عندما تكون في أفضل أوقاتك”.

وواصل: “خسرنا أسطورة مهمة للغاية وهو سيرجيو أجويرو، من الصعب للغاية سد هذه الثغرة، ولكننا عازمون على التعاقد مع بديل له، وأنا واثق تماماً أننا سوف نجد اللاعب المناسب لتعويضه”.

وأردف: “ليس فقط تعويض سيرجيو أجويرو بل سنعمل على تطوير الفريق في عدة مراكز أخرى ولكن ليس الكثير من الصفقات، لأن الأمر لا يتعلق بالعدد بل بالجودة، عندما تحقق لقب الدوري فهذا لا يعني أن تجلس مكانك بدون تغيير، يجب أن تجدد الشغف داخل الفريق وتجدد المنافسة على التشكيلة الأساسية بالتعاقد مع المواهب”.

وبخصوص بيب جوارديولا، قال: “لم ولن أمتلك أي شكوك في بيب جوارديولا، نحن نمتلك ثقة كبيرة للغاية فيه وسوف نعمل على إبقائه في النادي لأطول مدة ممكنة طالما هو سعيد معنا”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات