برشلونة يرفض شراء لاعب ريال بيتيس

  457    01/06/2021    20:39    Mostafa



قرر نادي برشلونة رسمياً، الاستغناء عن خوان ميراندا، بعد نهاية عقده خلال الصيف الحالي، الأمر الذي جعله يختار الاستمرار مع ريال بيتيس لمدة 3 سنوات.

ووصل خوان ميراندا إلى البارسا في 2014 قادماً من ريال بيتيس، حيث تدرج في فرق الناشئين وتوج مع الفريق الكتالوني بلقب دوري الأبطال للشباب في نفس العام.

وقال النادي الكتالوني، إنه لن يفعل بند الشراء في عقد خوان ميراندا، وبالتالي سوف يستمر اللعب مع ريال بيتيس لثلاثة مواسم، مع بقاء نسبة 40% من حقوق بيع اللاعب في المستقبل لصالح برشلونة.

وكان البارسا قد أرسل خوان ميراندا إلى ريال بيتيس في شهر أكتوبر الماضي، ولكن البارسا قرر في نهاية الموسم عدم استعادته أو تجديد عقده، ونتيجة للعلاقة الجيدة بين إدارتي الفريقين، سينتقل اللاعب الإسباني إلى النادي الأندلسي لمدة 3 سنوات.

ويحتوي عقد ميراندا على بند يجعل عقده يتجدد لمدة موسمين إضافيين، ولكن برشلونة سيدفع ما يقارب 600 ألف يورو للظهير الأيسر، كتعويض لعدم تنفيذ شرط التمديد حتى 2023.

وكانت أول مشاركة لخوان ميراندا مع الفريق الأول في 31 أكتوبر 2018 في ذهاب كأس الملك أمام كولتورال ليونيسا، كما دافع عن ألوان البلاوجرانا خلال مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2018/2019.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات