نادي الاتحاد يعلن تجديد عقد فابيو كاريلي

  336    01/06/2021    17:03    Mostafa



أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً اليوم الثلاثاء عن تجديد عقد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق “العميد”.

ونجح مسؤولو نادي الاتحاد في الحصول على توقيع كاريلي، بعقدٍ جديد لمدة موسم إضافي، ليستمر في قيادة الدفة الفنية لفريق “العميد” حتى عام 2022 المقبل.

وأكد المركز الإعلامي للنادي الجداوي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “نعلن عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، عقد مدرب الفريق فابيو كاريلي لمدة عام”.

وأضاف: “تمت مراسم توقيع العقد بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة أحمد كعكي، ووقع العقد الجديد مع المدرب ظهر اليوم، الرئيس التنفيذي عبدالوهاب عابد”.

وتابع: “وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للمدرب في المرحلة المقبلة، مع كافة أعضاء الفريق، لتحقيق النتائج المنشودة التي من شأنها إسعاد الجماهير الاتحادية الوفية”.

وتعاقدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مع كاريلي في منتصف شهر فبراير 2020، بعقدٍ يمتد لعام ونصف العام، خلفاً للمدرب الهولندي هينك تين كات، وينتهي عقده 30 يونيو.

وقاد كاريلي صاحب الـ47 عاماً فريق الاتحاد في 42 مباراة بجميع المسابقات وفقاً لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي، حقق “العميد” في 19 مواجهة وتعادل في 14 وخسر 9 آخرين.

وأنهى فريق الاتحاد موسم 2020-2021 من الدوري السعودي، محتلاً المركز الثالث برصيد 56 نقطة، من 15 انتصاراً و11 تعادلات، وحصد بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات