ريال مدريد يتفق مع نجمه على تجديد عقده حتى 2024

  427    01/06/2021    17:00    Mostafa



توصل لوكاس فاسكيز لاتفاق مع إدارة ريال مدريد لتجديد عقده حتى 2024، وذلك رغم تعرضه لإصابة قوية عبارة عن التواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد في شهر يونيو الحالي، ورغم الإصابة القوية التي ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة إلا أن النادي الملكي أصر على تمديد عقده حتى يواصل اللعب كظهير أيمن في ظل ضعف مستوى ألفارو أودريوزولا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيُجدد عقد لوكاس فاسكيز حتى عام 2024، وسيتم الإعلان الرسمي عن هذا النبأ خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن زين الدين زيدان طالب ريال مدريد بتجديد عقد لوكاس فاسكيز ولكن الإدارة رفضت طلبه، والآن بعد رحيل زيزو سارع مسؤولي النادي الملكي لتمديد عقده والموافقة على شروطه المالية.

وخاض لوكاس فاسكيز مع الفريق الملكي 240 مباراة رسمية في جميع المسابقات وسجل 26 هدفاً وقدم 54 تمريرة حاسمة، مع العلم أنه لعب جل مباريات الموسم المنقضي كظهير أيمن بسبب إصابة داني كارفاخال.

وانضم لوكاس فاسكيز للفريق الأول لريال مدريد عام 2015 قادماً من إسبانيول الذي لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة، ومنذ ذلك الوقت لم يغادر الفريق.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات