كاريلي يوضح موقفه من التجديد ويشكر مدرب النصر

  220    31/05/2021    10:47    Mostafa



أكد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، أنه لا توجد مشكلة بالنسبة له بشأن تجديد عقده مع النادي، مشيراً إلى أن الاجتماع الذي سيجرى غداً سيحدد مصيره بشكل نهائي.

وقال كاريلي في تصريحاته عبر القنوات الرياضية السعودية: “سبق وأن اجمتعت مع أفراد الإدارة، وتبدو الأمور جيدة، لا مشكلات تواجهنا في الاستمرار معاً، لدينا اجتماع آخر يوم الغد، ستتضح معه الصورة في شكلها النهائي”.

وعن انتصاره على مواطنه مانو مينيز، قال: “كان هناك طرفاً سيكسب، وأنا من حصل على هذه الأفضلية، شيء جميل أن يحدث هذا ضد مانو، إنه مدرب مميز جداً في البرازيل، ولن أنسى له ضمي في عام 2011 إلى طاقمه وهو مدرباً للمنتخب البرازيلي”.

واختتم الاتحاد موسمه بفوز صعب على النصر بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ30 والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 56 نفطة بينما وتراجع النصر للمركز السادس وفي رصيده 46 نقطة بعد مباراة الجولة الأخيرة.

وحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 61 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الشباب الوصيف والذي احتل المركز الثاني بـ57 نقطة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات