كلوب يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

  586    29/05/2021    14:25    Mostafa



أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز ورابطته الخاصة أسماء الفائزين بجوائز شهر مايو الجاري عن أداء الجولات الأخيرة من مباريات البريميرليج لهذا الموسم المنتهي.

وشهد شهر مايو الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز الكثير من النتائج المثيرة والتقلبات كعادت الدوري الأقوى والأشهر في العالم، حيث رأينا تفوق مدربين بعينهم في الفترة الماضية وعلى رأسهم الألماني يورجن كلوب.

وحسم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مايو بعد قيادته ليفربول للفوز في أربعة مباريات.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً غالياً على حساب ضيفه كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود لحساب الأسبوع الثامن والثلاثون الأخير من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد ليفربول بهذا الفوز رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بعد احتلاله للمركز الثالث خلف كلاً من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبتفوقه على ليستر سيتي وتشيلسي.

وأنقذ ليفربول موسمه من الضياع بعد نتائج كارثية وأداء سيء للغاية من الفريق طوال عدة أشهر تحديداً منذ بداية العام الجديد وحتى قبل نهاية الموسم بأسابيع.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات