كلوب يكشف مزايا التعاقد مع إبراهيم كوناتي

  862    28/05/2021    16:18    Mostafa



علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على تعاقد فريقه مع المدافع الفرنسي الشاب إبراهيم كوناتي من صفوف لايبزج الألماني.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عصر اليوم الجمعة رسمياً تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب إبراهيم كوناتي البالغ من العمر 22 عاماً قادماً من صفوف لايبزج الألماني.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً  على موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية الموثقة على شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام، أكد فيه التعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيم كوناتي.

ونجح ليفربول في التعاقد مع كوناتي بعدما دفع مبلغ الشرط الجزائي المتواجد في عقد المدافع الفرنسي الشاب ونادي لايبزج الألماني وقيمته حوالي 36 مليون جنية إسترليني.

وتحدث يورجن كلوب قائلاً:” يا لها من صفقة جيدة لنا، هو لاعب قادر على إضافة الكثير من القيمة لهذا الفريق، يمتاز بالسرعة والقوة والمهارة والألعاب الهوائية”.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن كلوب سيعتمد الموسم القادم على كلاً من فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، نات فيليبس وإبراهيم كوناتي كخط دفاع الريدز.

وعانى ليفربول الموسم الماضي من عدة أزمات دفاعية بعد الإصابات التي ضربت خط فريقه وابتعاد فيرجيل فان دايك، جو جوميز وجويل ماتيب طوال الموسم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات