لابورتا يُعلق على مستقبل ميسي و كومان في برشلونة

  552    28/05/2021    13:05    Mostafa



أجرى خوان لابورتا رئيس مجلس نادي برشلونة الجديد لقاءاً اليوم مع وسائل الإعلام لتقييم موسم الفريق الكاتالوني، ومناقشة بعض المشاكل والقضايا في مستقبل النادي.

كان هذا هو أول مؤتمر صحفي يعقده لابورتا كرئيس لنادي برشلونة بعد انتخابه، وكان عليه أن يكشف موقف المدرب الهولندي رونالد كومان مع برشلونة وإمكانية استمراره.

قال لابورتا في مؤتمره الصحفي على الهواء مباشرةً: “كل شئ يمكن تحسينه.. لقد رأيت أخباراً عديدة ولكنها غير واضحة تماماً، كان لدى كومان بند في عقده إذا فاز بدوري الأبطال يضمن له الاستمرار”.

استطرد: “نحن نتحدث معه بهدوء ومع احترام وإعجاب ونحتاج للحديث معاً من جديد لنكون واضحين بشأن الأمور، ولقد رتبنا موعداً للحديث مرة أخرى في الأسبوع المقبل”.

وعن مستقبل ليونيل ميسي قال : “قضية ميسي تسير على ما يرام لكنها لم تنته بعد.. ميسي يحب برشلونة كثيراً ونحن نفعل كل ماهو ممكن في حدود إمكانياتنا”.

وعن رأيه في مشروع دوري السوبر الأوروبي قال : “عندما وصلنا كان بالفعل مشروعاً متقدماً للغاية وكان هناك 11 نادياً يتم الحديث معهم، لن يدير برشلونة ظهره أبداً لتحركات عالم كرة القدم، أردنا التواجد ولكن نحن الوحيدين الذين أرادوا تقديم هذه القضية إلى الجمعية العمومية لتحديد موقفنا، فهذا النادي ملك للأعضاء وليس شخص واحد، لكن إذا تكبدت الأندية الكبرى خسائر فهذا سوف يأثر كذلك على الأندية الأصغر”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات