زيدان يرحل عن ريال مدريد

  770    27/05/2021    12:38    Mostafa



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن مدربه زين الدين زيدان قرر رسميًا الرحيل عن منصبه كمدير فني للفريق مؤكدًا على ضرورة احترام قرار الفرنسي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي نشره على موقعه: “يعلن ريال مدريد أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدير فني لنادينا، الآن هو وقت احترام قراره وإظهار تقديرنا لاحترافيته والتزامه وشغفه في كل هذه السنوات، ولما يمثله لريال مدريد”.

وأضاف النادي في بيانه: “زيدان هو أحد أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب لنادينا، هو يعلم أنه في قلب ريال مدريد وريال مدريد سيكون دائمًا بيته”.

وكان ريال مدريد قد خرج من الموسم المنقضي بدون ألقاب بعدما أقصي مبكرًا من كأس ملك إسبانيا وودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، قبل أن يخسر الدوري الإسباني في المباراة الأخيرة رغم انتصاره على فياريال، إذ حقق منافسه أتلتيكو مدريد فوزًا أيضًا على بلد الوليد ليحسم اللقب.

وتشير التقارير إلى عدد من المرشحين لخلافة الفرنسي في مقعد المدير الفني لريال مدريد وعلى رأسهم الإيطالي ماسيمليانو أليجري، كما يدخل دائرة المرشحين مواطنه أنطونيو كونتي، الذي رحل عن تدريب إنتر ميلان بعد قيادته لتحقيق لقب الدوري الإيطالي، وراؤول جونزاليس، المدير الفني للكاستيا.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات