باريس سان جيرمان يستعد للتوقيع مع أشرف حكيمي

  418    27/05/2021    09:53    Mostafa



ضرب زلزال كبير داخل نادي إنتر ميلان بعد إعلان إنهاء العقد مع المدرب أنتونيو كونتي بالتراضي، وذلك بعد أيام من فوزه بلقب الاسكوديتو مع النادي الأسود والأزرق.

جاء رحيل كونتي بعد سلسلة من الأحداث بدأت بالحديث عن وجود أزمة مالية داخل النادي، وعدم قدرة مؤسسة سونينج على الإيفاء بالالتزامات المالية مما دعى ستيفن زهانج مالك النادي للمطالبة بخفض التكاليف، وهو ما أثار استياء كونتي الذي قرر عدم مواصلة مشروعه مع النيراتزوري.

وحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن الإنتر سيكون مضطراً لبيع أحد لاعبيه الكبار، وقد تم ربط أليساندرو باستوني ولاوتارو مارتينيز بالعديد من الأندية الكبرى.

لكن ربما يكون أشرف حكيمي هو اللاعب الذي سوف يضحي به الإنتر، وخصوصاً وأن المغربي تلقى اهتماماً كبيراً من جانب باريس سان جيرمان.

أشارت الصحيفة أن النادي الفرنسي مستعد لعرض 50 مليون يورو أو أكثر للتوقيع مع الظهير المغربي الدولي المتألق، وربما يتم إدخال لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس في الصفقة مع تقليل المبلغ المدفوع.

سيؤثر رحيل كونتي على نادي الإنتر بشكلٍ كبير، وخصوصاً وأن ردود فعل اللاعبين جاءت مختلطة بالمشاعر ومتفاجئة من الوضع الجديد، وبعض اللاعبين أصبحوا في حيرة من وضع النادي بعد هذا الخبر.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات