مفاجأة في عقد انضمام أجويرو إلى برشلونة

  998    26/05/2021    22:06    Mostafa



سيكون النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أحد أول صفقات نادي برشلونة الإسباني لموسم 2021-2022، إذ سينضم إلى البلوجرانا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي ليحقق اللاعب حلمه باللعب بجوار صديقه وزميله في المنتخب الوطني ليونيل ميسي.

وكان أحد أهم علامات الاستفهام في صفقة أجويرو هي الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، إذ يعتبر الأرجنتيني أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأزمة اقتصادية عنيفة.

وكشف قناة Esport 3 عن مفاجأة في عقد أسطورة السيتيزنز مع البلوجرانا، إذ أكدت أن أجويرو سيحصل على نصف راتبه الذي كان يحصل عليه في مانشستر سيتي، على أن يتضمن العقد عدد من التغييرات المتعلقة بأرقام اللاعب ومشاركاته، ليكن ارتفاع قيمة عقده مرتبطًا بالمشاركة وتحقيق الألقاب.

وينتظر أن يصل سيرجيو أجويرو إلى مدينة برشلونة يوم الاثنين القادم تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة ليعود أخيرًا إلى الدوري الإسباني والذي غادره منذ 10 سنوات للانتقال من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي.

وشارك أجويرو مع أتلتيكو مدريد في 230 مباراة قبل رحيله إلى إنجلترا، سجل خلالهم 100 هدف وصنع 46 آخرين، فيما حصل على 31 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات