مودريتش يحدد أهدافه بعد البقاء مع ريال مدريد

  451    26/05/2021    17:21    Mostafa



قام نادي ريال مدريد بتجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي الخبير لوكا مودريتش رسمياً، كان كل شئ متفق عليه ولكن كان من الضروري للطرفين تأكيده.

أكد العبقري الكرواتي طوال عام 2021 أنه مازال يملك الكثير حيث كان أحد أفضل لاعبي المرينجي هذا الموسم، والآن فإن لوكا ينظر بهدوء إلى التحديات الجديدة في الموسم المقبل والتي ربما تتجاوز الموسم المقبل، حيث يحلم بالاعتزال باللون الأبيض.

وسيكون هدف مودريتش الأول حسب ما أوردته صحيفة ماركا هو اللعب في ملعب البرنابيو الجديد، حيث يواصل النادي التقدم في بناء البرنابيو الجديد واستفاد من اللعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو طوال الموسم الماضي لمواصلة تسريع المشروع.

أحد أحلام مودريتش هو أن يكون قادراً على التواجد كلاعب في الريال على الملعب الجديد، لكن هذا يعني بالتأكيد التجديد لموسم آخر أي حتى عام 2023 لأن البرنابيو الجديد سيكون حقيقة واقعة في موسم 2022\2023.

أما الهدف الآخر الكبير للوكا مودريتش فهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع ريال مدريد، حيث سيكون اللقب الخامس في سجله بعد أن سبق وحققه 4 مرات، وهذا سيجعله يطابق لاعبي ريال مدريد الآخرين مثل دي ستيفانو وسيتخطى كريستيانو الذي فاز بأربعة ألقاب مع مدريد وإن كان قد فاز بواحدة مع اليونايتد ومالديني الذي فاز بالخمسة جميعهم مع ميلان، بينما لا يزال خينتو في القمة بستة ألقاب.

سيلعب مودريتش موسمه العاشر مع ريال مدريد وهو بلا شك أكثر من مجرد رقم كبير، حيث يتوقع أن يتجاوز لوكا الموسم المقبل 400 مباراة بقميص الفريق الأبيض، ويمكن أن يتفوق على كريستيانو رونالدو في المستقبل إذا استمر أكثر من ذلك حيث لدى كريستيانو 438 مباراة في رصيده مع المرينجي، وإذا تفوق عليه سيصبح رابع لاعب أجنبي لمدريد بأكبر عدد من المباريات فقط خلف بنزيما، مارسيلو وروبيرتو كارلوس.

كما يتطلع مودريتش للتألق مع كرواتيا في بطولة الأمم الأوروبية، ولكن صاحب الـ35 عاماً يعلم صعوبة تكرار إنجاز التأهل لنهائي مونديال 2018.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات