لابورتا يعترف لكومان: نبحث عن مدرب جديد

  453    26/05/2021    13:24    Mostafa



لم يُسفر الاجتماع الذي حضره خوان لابورتا ورونالد كومان مساء أمس الثلاثاء، عن أي جديد بخصوص مستقبل مدرب برشلونة، في الوقت الذي تتقلص فيه قائمة الأسماء المتاحة في سوق الانتقالات لتولي الجهاز الفني للفريق خلال الموسم القادم.

وتراجعت نتائج برشلونة في آخر الموسم، الأمر الذي دفع خوان لابورتا للتفكير في إقالة رونالد كومان من منصبه، ولكن غياب البديل جعل الرئيس الكتالوني ينتظر قليلاً قبل الإعلان عن موقفه الرسمي والنهائي من تسريح المدرب الهولندي.

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن خوان لابورتا اعترف لرونالد كومان بأنهم يبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الموسم القادم، كما طلب منه مهلة 15 يوماً من أجل المفاوضات مع مدربين آخرين.

وأضافت، أن لابورتا طلب من كومان مهلة 15 يوماً من أجل تحديد مُستقبله، لأنه حالياً يتفاوض مع مدربين آخرين، وإن لم تنجح المفاوضات معهم فإنه المدرب الهولندي سوف يستمر لموسم إضافي.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن كومان يعلم أن البارسا يُحاول أن يكسب وقت، وأنه غير مرغوب فيه من طرف الإدارة، وأنه خيار ثانٍ في حال عدم الاتفاق مع مدرب جديد، ولكنه واثق من أنه سوف يستمر خلال الموسم القادم.

وأوضحت: “المدرب الهولندي يرى أن إدارة لابورتا لا تحترم تاريخه في البارسا، ولكنه عازم على الاستمرار وإثبات نفسه في الموسم القادم”.

وحتى الآن لم يحسم خوان لابورتا مستقبل كومان،والأخبار التي تُنشر تستند فقط على تصريح وكيل أعمال المدرب الهولندي الذي قال: “برأيي سيستمر”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات