استبعاد راموس من منتخب إسبانيا ليس بسبب إصابته

  458    26/05/2021    10:04    Mostafa



قرر لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، استبعاد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد من قائمة لاروخا المُشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، والتي ستُقام هذا الصيف بعددٍ من المدن بالقارة العجوز.

وتفاجأ الجميع من استبعاد سيرجيو راموس من طرف لويس إنريكي، رغم أن المدافع المخضرم خاض معظم فترات الموسم وهو يُعاني من إصابة مزمنة جعلته يغيب عن مباريات عديدة للفريق الملكي خاصةً في مرحلة الإياب.

وبحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن الجهاز الطبي لريال مدريد قدم تقريراً إيجابياً عن سيرجيو راموس إلى الاتحاد الإسباني يوم 18 مايو من أجل استدعائه إلى اليورو، وهو ما يعني أن استبعاد المدافع المخضرم ليس بسبب إصابته.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن استبعاد سيرجيو راموس ربما يرجع لرغبته في المشاركة بالأولمبياد، خصوصاً وأن حالته البدنية لا تسمح له بالمشاركة في مسابقتين بنفس الصيف.

ونشر سيرجيو راموس رسالة تحفيزية لزملائه في مواقع التواصل الاجتماعية، مُعبراً عن حزنه لعدم قدرته على تمثيل منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية.

يُذكر أن سيرجيو راموس تواجد مع المنتخب الإسباني في فترة التوقف الدولي الأخيرة، ولكنه وقتها تعرض لانتكاسة جديدة أثناء المعسكر، كما لم يتمكن من الظهور بأداء جيد في المباريات التي لعبها بسبب إصابته.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات