محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول

  471    25/05/2021    17:39    Mostafa



تمكن محمد صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم الكروي 2020/2021، وذلك نظير المستويات المميزة التي قدمها في جميع المسابقات، خاصةً الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي للريدز، إن جماهير ليفربول اختارت محمد صلاح كأفضل لاعب في الموسم، بفضل تسجيله لـ31 هدفاً في 51 مباراة بجميع المسابقات، فيما يحتل فابينيو المركز الثاني وخلفه ناثانيال فيليبس.

وقال النجم المصري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للريدز: “بالطبع أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة، خاصةً وأنها من تصويت الجماهير، لكن الفوز بمباريات الجولات الأخيرة والتأهل لدوري أبطال أوروبا، كان أهم شيء”.

وأردف: “أعتقد أنني لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن الأمر لا يتعلق بي بل يتعلق بالفريق. بالنسبة لنا كفريق، أعتقد أنه لو بإمكان المشجعين التواجد بالملعب، لكان وضعنا أحسن بكثير، لقد عانينا الكثير هذا الموسم بسبب افتقادنا للجماهير”.

وأضاف: “لذلك أنا كنت سعيداً في المباراة الأخيرة من الموسم التي لعبناها مع جماهيرنا، كان من الرائع رؤيتهم مرة أخرى في الملعب”.

وواصل: “أهم ما في الموسم كان هدف أليسون بيكر في الدقيقة 95 ضد وست بروميتش ألبيون، كان لا يصدق. كما قلت، الأمر يتعلق بالفريق ورد الفعل على الهدف.. لم أفكر في الأمر حتى، كنت أقفز. كانت تلك هي اللحظة التي شعرت فيها أننا سنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

واختتم محمد صلاح تصريحاته بالقول: “أريد أن أقول شكراً جزيلاً للجماهير على التصويت لي، أنا فخور جداً بذلك وسأراكم قريباً”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات