يوفنتوس ينتزع بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد هدية فيرونا

  526    23/05/2021    22:52    Mostafa



اكتسح فريق يوفنتوس مُضيفه فريق بولونيا بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المُباراة الأخيرة للفريقين في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.



اخبار كرة القدماخبار الدوري الايطالياخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم
يوفنتوس ينتزع بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد هدية فيرونا
 محمد مصطفى - محرر متخصص كرة عالمية  00:48 24/05/2021
FacebookTwitterWhatsApp

فريق يوفنتوس - الدوري الإيطالي
سبورت 360- اكتسح فريق يوفنتوس مُضيفه فريق بولونيا بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المُباراة الأخيرة للفريقين في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.


وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ريناتو دالارا قد بدأ التسجيل فيها عن طريق فيديركو كييزا في الدقيقة 6، قبل أن يُسجل الهداف الإسباني ألفارو موراتا هدفين في الدقيقتين 29 و47، وأكمل أدريان رابيو رُباعية البيانكونيري في الدقيقة 45.

وتمكن يوفنتوس من انتزاع بطاقة تأهله لدوري أبطال أوروبا بعد أن أنهى الموسم في المركز الرابع برصيد 78 نقطة، وهو نفس رصيد أتالانتا الذي تراجع للمركز الثالث بعد خسارته على أرضه من ميلان.

واستفاد يوفنتوس من هدية فريق هيلاس فيرونا الذي تمكن من إيقاف نابولي على أرض ملعبه دييجو مارادونا، وانتزع منه نقطة التعادل بعد انتهاء المُباراة بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وتوقف رصيد نابولي عند النقطة ليخسر فرصة اللعب بالمُسابقة الأوروبية الأهم بفارق نقطة يتيمة عن يوفنتوس.

فيما شهدت الجولة الختامية حدث سعيد لكافة عشاق دوري أبطال أوروبا بعد أن تأكد عوده أيه سي ميلان للمُسابقة الأوروبية العريقة بعد فوزه الشاق على أتالانتا بهدفين دون رد.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات