الهلال بطلاً للدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه بعد تخطي التعاون

  503    23/05/2021    22:17    Mostafa



توج فريق الهلال بطلاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2020/21.

وجاء تتويج الهلال بعد الفوز الثمين على التعاون بنتيجة هدف نظيف سجله الفرنسي بافيتيمبي جوميز في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد.

والتقى الهلال مع التعاون، بملعب الملك عبدالله، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تألق عبدالله المعيوف وأنقذ مرماه من فرصة خطيرة للتعاون عن طريق تاوامبا في بداية الشوط الأول الناري بين الفريقين.

سجل بافيتيمبي جوميز هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول بعد تمريرة حاسمة من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، ليمنح فريقه الأفضلية.

وهدد جيوفينكو مرمى التعاون بتسديدة خطيرة ولكنها تمر بسلام على مرمى البرازيلي كاسيو في الدقيقة “11”.

واستمرت في الدقائق التالية محاولات الهلال لتأمين النتيجة بهدف ثاني، وسط تراجع لدفاع التعاون الذي تصدى لتلك الهجمات إضافة إلى اللعب على الهجمات المرتدة عن طريق كاكاو وتاوامبا.

وفي الشوط الثاني، كان التعاون هو الأخطر هجومياً في بعض الدقائق، بينما الهلال تراجع للدفاع والحفاظ على تقدمه ومحاولة استغلال الهجمات العكسية لتأمين النتيجة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الهلال إلى 58 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمرة الـ17 في تاريخه.

ويخوض الهلال مباراته المتبقية أمام الفيصلي بالجولة الثلاثين والأخيرة من  مسابقة الدوري السعودي، يوم الأحد الموافق 30 من مايو الجاري.

بينما يظل التعاون فيالمركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة بعد خسارته اليوم أمام الهلال.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات