صعوبات هجومية لفريق ميلان قبل مباراة الموسم ضد أتالانتا

  309    23/05/2021    10:40    Mostafa



تنتظر جماهير فريق ميلان مواجهة اليوم مساءاً ضد أتالانتا على أحر من الجمر، لأنها المباراة الأهم هذا الموسم لفريق الروسونيري والتي ستحسم تأهله لدوري الأبطال من عدمه.

فشل ميلان في استغلال فرصة حسم التأهل في الجولة قبل الأخيرة أمام كالياري بعد التعادل معه في سان سيرو، ووضع نفسه في صعوبات لعب المباراة الأخيرة الحاسمة في بيرجامو.

سيكون للتأهل لدوري الأبطال عوائد مالية كبيرة على النادي الأحمر والأسود، ولكنه كذلك سيعيد هيبة وقيمة ميلان وسيؤكد أنه سيمضي على الطري الصحيح.

يحتاج ميلان للفوز اليوم ضد أتالانتا أو انتظار تعثر نابولي أو يوفنتوس، ولكنه اليوم كذلك سيجد لديه معضلة هجومية كبرى بسبب الإصابات.

سيكون على المدرب ستيفانو بيولي الاعتماد على البرتغالي رافائيل لياو بعد إصابة أنتي ريبيتش وعدم جاهزيته وغياب إبراهيموفيتش بسبب الإصابة أيضاً وعدم قدرة ماندزوكيتش على اللعب أساسياً.

لا يُعتبر نجم ليل السابق مهاجم رقم 9 حقيقي، فهو أقرب للجناح أو لمركز المهاجم الثاني وقد سجل هذا الموسم فقط 7 أهداف ولذا سيكون على ميلان بذل مجهودات مضاعفة لاختراق دفاعات أتالانتا، بل ستكون هناك حاجة إلى معجزة لتقديم مباراة مثالية والعودة بالانتصار.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات