ريال مدريد يهزم فياريال في ختام مبارياته بالدوري الإسباني ويخسر اللقب

  358    22/05/2021    20:02    Mostafa



فاز نادي ريال مدريد على  مضيفه فياريال بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وشهد الشوط الأول اهتزاز كبير في دفاع ريال مدريد، إذ كان الضيوف أكثر خطورة على مرمى الميرينجي، وهو ما نجحوا في ترجمته إلى تقدم بهدف نظيف سجله يريمي بينو في الدقيقة 20، ليتهي الشوط الأول بتقدم الغوصات الصفراء.

وفي الشوط الثاني، سيطر ريال مدريد واندفع محاصرًا فياريال في نصف ملعبه، فيما تفنن لاعبو الميرينجي في إهدار الفرص أمام مرمى الخصم، سواء عن طريق كريم بنزيما أو فينيسيوس جونيور أو لوكا مودريتش.

وفي الدقيقة 55، نجح أخيرًا بنزيما هز شباك الضيوف برأسية رائعة، إلا أن حكم اللقاء عاد لإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفار بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم الفرنسي.

واستمرت محاولات ريال مدريد لإدراك التعادل، ليدرك بنزيما هدف التعادل بالفعل في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، عاد بنزيما ليصنع هدفًا رائعًا سجله لوكا مودريتش، ليقلب ريال مدريد الطاولة على فياريال، وينهي المباراة فائزًا بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، أنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، والذي توج رسميًا بطلًا للمسابقة بعد فوزه على بلد الوليد بهدفين مقابل هدف. في المقابل، أنهى فياريال المسابقةفي المركز السابع برصيد 59 نقطة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات