بيولي يؤكد جاهزية ميلان للقتال ضد أتالانتا

  467    22/05/2021    15:45    Mostafa



شرح المدرب ستيفانو بيولي لماذا يجب أن يؤمن ميلان بفرصه في الفوز بالمركز المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه أتالانتا يوم الأحد.

حصل الروسونيري على فرصة ذهبية لتأمين التأهل للمسابقة الأوروبية ولكنه أضاعها بعد التعادل السلبي مع فريق كالياري، والآن يجب عليهم الفوز على أتالانتا للتأكد من التأهل أو انتظار تعثر يوفنتوس أو نابولي.

قال بيولي في مؤتمره الصحفي : “تحدثنا طوال الموسم عن نقاط التحول..الفريق متحمس وسيبذل قصارى جهده، لدينا مزيج من المشاعر: التوتر والإثارة والتركيز، لكننا يجب أن نثق في أنفسنا لأننا أثبتنا طوال هذا الموسم أننا فريق قوي”.

استطرد: “أتالانتا سيلعب بأفضل ما لديه من قدرات وكذلك علينا أن نفعل، إن هذه اللحظة هامة وعلينا أن نبقى متحدين ومدفوعين حتى صافرة النهاية”.

يغيب زلاتان إبراهيموفيتش وماتيو جابيا عن خيارات المدرب بيولي بسبب الإصابة، لكن الآخرين جميعهم في حالة جيدة كما أوضح المدرب، ولكن عليه الانتظار لمعرفة حالة أنتي ريبيتش والاختيار ما بينه وبين رافائيل لياو لقيادة الهجوم.

واصل بيولي: “نحتاج إلى أن نكون أقوياء عقلياً، حيث ستكون هناك صعوبات في بيرجامو، النادي كان دائماً يدعمنا بثقة كبيرة وهم يؤكدون أننا على المسار الصحيح”.

وعن كون أتالانتا النادي الوحيد الذي لم يهزمه بيولي كمدرب لفريق ميلان علق بقوله: “هذا لأنهم أقوياء للغاية، وفي الموسم الماضي لم نكن على نفس مستواهم..لكن المهم هو المستوى الذي سنقدمه غداً، نحن فريق لا يظهر الخوف أبداً لأن الخوف مثل النار ويمكنه التحكم فيه لتشعر بالدفء أو يمكن أن يحرقك”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات