وكيل لاوتارو مارتينيز يعقد اجتماعاً مع ريال مدريد

  572    22/05/2021    13:59    Mostafa



كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اجتماع دار بين أليخاندرو كامانو وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وإدارة ريال مدريد خلال الأيام الماضية، وذلك لمناقشة إمكانية انتقال موكله إلى النادي الملكي.

وارتبط لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق في نهاية المطاف، كما قرر اللاعب البقاء في إنتر ميلان ووافق على تجديد عقده.

وأعرب لاوتارو مارتينيز عن رغبته في الاستمرار مع إنتر ميلان في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، لكن وكيل أعماله يدرس بعض الخيارات الأخرى، ولذلك اجتمع مع مسؤولي ريال مدريد، وفعل الأمر ذاته مع أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ما زال يستهدف التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، فهناك قناعة أنه المهاجم الأنسب لقيادة خط الهجوم في المستقبل، لكن إدارة النادي تراقب مصير لاوتارو أيضاً وأجرت محادثات مع وكيل أعماله تحسباً لفشل صفقة النجم النرويجي.

وأضاف التقرير أن مهمة ريال مدريد بالتوقيع مع لاوتارو ليست سهلة، لكنها ممكنة، لاسيما وأن إنتر ميلان يعاني من أزمة اقتصادية خانقة، وقد يضحي ببيع أحد نجومه البارزين خلال الميركاتو الصيفي لإعادة ضبط ميزانيته.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات