صدمة قوية بشأن مدة غياب الغنام عن النصر

  353    22/05/2021    12:12    Mostafa



تلقى الجهاز الفني بنادي النصر، صدمة قوية بإصابة خالد الغنام جناح الفريق، ليبتعد عن المشاركة في المباراتين المتبقيتين في الدوري السعودي.

ويخضع خالد الغنام اليوم لكشف بالأشعة على موضع إصابته في مفصل القدم، التي تعرض لها في مواجهة الرائد، ضمن الجولة 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن مشاركة الغنام في مباراة الاتحاد الأخيرة ستكون صعبة، إذ إن إصابة الالتواء تحتاج إلى مدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع للتعافي منها.

وذكر التقرير الطبي لنادي النصر، أمس الجمعة، أن عبدالله مادو يعاني من كدمة. بينما أُصيب عبدالإله العمري بشد عضلي وسيحتاج الثنائي للراحة والعلاج يومين.

وتنتظر فريق النصر مباراة قوية ضد الوحدة، يوم الثلاثاء القادم 25 مايو، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة القاهرة والـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، أما الوحدة يتواجد في المركز الرابع عشر وبرصيده 31 نقطة بعد مرور 28 جولة.

ويسعى النصر للفوز في المباراتين المتبقيتين بالدوري أملاً في الوصوله للمربع الذهبي وحجز مقعدٍ في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات