باريس سان جيرمان بطلاً لكأس فرنسا بفوزه على موناكو

  496    19/05/2021    23:19    Mostafa



نجح باريس سان جيرمان في التتويج بلقب كأس فرنسا، وذلك عبر فوزه على موناكو بهدفين نظيفين، خلال المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “فرنسا”.

وعزز باريس سان جيرمان رقمه القياسي بتحقيقه لقب كأس فرنسا للمرة 14 في تاريخه، وللموسم الثاني على التوالي، علماً أنه حقق 6 ألقاب في آخر 7 سنوات، وخسر فقط لقب الموسم قبل الماضي لمصلحة رين.

وافتتح باريس سان جيرمان باب التسجيل بحلول الدقيقة 19، وحمل الهدف توقيع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مستغلاً خطأ فادح جداً من آخر مدافع لموناكو.

وفرض موناكو ضغطاً عالياً على باريس سان جيرمان بعد تلقيه الهدف الأول، وحاول جاهداً إدراك هدف التعادل، لكن دفاعات الفريق الباريسي تعاملت مع كل الهجمات ببراعة.

واستغل باريس سان جيرمان اندفاع موناكو من أجل تعديل النتيجة، ليحصل على المساحات في الهجمات المرتدة السريعة، وبالفعل تمكن كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 81، عبر هجمة مرتدة وبعد تمريرة مميزة للغاية من زميله آنخيل دي ماريا.

وحقق باريس سان جيرمان لقبه الأول في الموسم الحالي، وقد يكون الأخير، حيث ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، وهو مرشح لخسارة لقب الدوري الفرنسي لمصلحة ليل الذي يحتاج للفوز فقط في مباراته الأخيرة ضد أنجيه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات