يوفنتوس ينقذ موسمه بالفوز بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا

  486    19/05/2021    23:14    Mostafa



أنقذ يوفنتوس موسمه وتفادى الخروج بلا ألقاب، بعدما هزم منافسه أتالانتا بهدفين لهدف، مساء الأربعاء، وتوج بلقب كأس إيطاليا.

والتقى اليوفي بكتيبة المدرب جاسبريني في ملعب مابي في مدينة ريجيو إيميليا الإيطالية، في المباراة النهائية لكوبا إيطاليا.

بدأ فريق المدرب أندريا بيرلو اللقاء بقوة، بحثاً عن هدف مبكر لكنه انتظر وصول الدقيقة 31 لتسجيل الهدف الأول عن طريق ديان كولوسيفسكي بتسديدة دقيقة ومتقنة من داخل منطقة الجزاء.

رد فعل أتالانتا لم يتأخر طويلاً، فلم تمر سوى عشرة دقائق حتى نجح روسلان مالينوفسكي في معرفة طريق شباك اليوفي بتسجيل هدف التعادل.

وعقب الاستراحة، جدد اليوفي نواياه وتمكن فيديريكو كييزا من وضع اسمه على لوح النتيجة موقعاً على الهدف الثاني لفريقه بعد تبادل رائع للكرة مع زميله كولوسيفسكي.

وسنحت الفرصة للويس مورييل بعد ذلك لتسجيل التعادل، بعدما وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء في وضعية سانحة للتسجيل، لكن تسديدته علت العارضة.

ومرت الدقائق وسط أجواء مشحونة وتدخلات خشنة من لاعبي أتالانتا ضد نظرائهم في يوفنتوس، دون أن يكون هناك جديد على لوح النتيجة، لينهي البيانكونيري اللقاء لصالحه بهدفين لهدف ويتوج باللقب الأول له هذا الموسم، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المحلي الذي حسم إنتر ميلان لقبه لصالحه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات