مانشستر سيتي يُفاضل بين هاري كين ولوكاكو

  514    18/05/2021    20:14    Mostafa



يرغب نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الانتقالات الصيفية القادمة، بعد التأكد من رحيل سيرجيو أجويرو، وعدم اقتناع بيب جوارديولا بالبرازيلي جابرييل جيسوس.

وخاض مانشستر سيتي جل مباريات هذا الموسم بدون مهاجم صريح، ولكن النادي الإنجليزي عازم على التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع في الصيف القادم، خاصةً إذا فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن هاري كين هو الخيار رقم 1 في مانشستر سيتي، لكن النادي السماوي لم يسبق له إنفاق 100 مليون جنيه استرليني على لاعب واحد، ولهذا السبب يفكر مسؤولو الفريق في خيار أقل كلفة وهو روميلو لوكاكو.

ورغم أن إنتر ميلان غير مستعد لبيع روميلو لوكاكو، لكن الخبراء أكدوا أن النادي الإيطالي سيضطر لبيع أحد نجومه هذا الصيف بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها إثر تفشي فيروس كورونا وغياب الجماهير عن المدرجات.

ويضع مانشستر سيتي العديد من الخيارات ضمن أولوياته، وعلى رأسها إيرلينج هالاند، ولكن المشكلة أيضاً تكمن في سعره المرتفع للغاية، كما يُعد لاوتارو مارتينيز من الأسماء المطروحة أيضاً لتعزيز كتيبة بيب جوارديولا.

وأضافت، أن إنتر ميلان قد يضطر هذا الصيف لبيع روميلو لوكاكو، وهو أمر قد يساعد مانشستر سيتي على ضمه، خصوصاً وأن بيب جوارديولا معجب بقدراته، ويؤمن بأن المهاجم البلجيكي قادر على صنع تاريخ كبير في ملعب الاتحاد، كما فعل أجويرو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات