برشلونة يحسم قراره بشأن الظهير الأيمن الجديد

  934    18/05/2021    20:08    Mostafa



يستعد نادي برشلونة للإعلان عن صفقته الصيفية الأولى، ويأتي ذلك بعدما قررت الأمانة الفنية استعادة إيمرسون، والذي لعب الموسمين الماضيين مع ريال بيتيس.

وكان برشلونة قد اشترى عقد إيمرسون من أتلتيكو مينيرو البرازيلي قبل موسمين، وأرسله مباشرة إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة، ولكن إذا أراد البارسا استعادته فإنه ينبغي عليه دفع مبلغ مالي إضافي لصالح الفريق الإسباني.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن برشلونة يُقيّم أداء إيمرسون في ريال بيتيس بشكل إيجابي للغاية، وبالتالي فالنادي يريد أن يقوم البرازيلي بالتحضير للموسم المقبل مع الفريق الأول، حيث يعتقدون بأنه يمكن أن يصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة البارسا خلال الموسم القادم.

وكان برشلونة ينوي بيع إيمرسون، ولكن عدم اقتناع الأمانة الفنية بأداء سيرجينو ديست وسيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، دفع المسؤولين للتراجع عن ذلك القرار، خاصةً وأن الأندية المهتمة به لم تُقدم عروضاً مناسبة.

ولم يحدد برشلونة حتى الآن، هوية المدرب الذي سيقود الفريق خلال الموسم القادم، وبالتالي فإن مصير إيمرسون لا يزال مجهولاً حتى لو شارك مع الفريق الكتالوني في فترة التحضير للموسم الجديد.

ومن الممكن أن يستغني برشلونة عن سيرجي روبيرتو هذا الصيف، خاصةً وأن مستواه كارثي للغاية في مركز الظهير الأيمن، كما أن الحاجة إليه في خط الوسط شبه منعدمة، في ظل وجود عناصر جيدة بنفس مركزه.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات