أشرف حكيمي على رادار بايرن ميونخ

  816    15/05/2021    22:39    Mostafa



بصم النجم المغربي أشرف حكيمي على موسم رائع مع فريقه الإيطالي إنتر ميلان بعدما نجح في التأقلم بشكل رائع مع طريقة لعب مدربه أنطونيو كونتي، والتي تعتمد على وجود ثلاثي في قلب الدفاع ولاعبين على الرواقين الأيمن والأيسر.

واستمر حكيمي في التطور خلال الموسم الحالي ليعلن عن نفسه كأحد أفضل الأظهرة في العالم حاليًا، وهو ما لفت الأنظار إليه من عدد من الأندية الكبرى الأخرى في القارة العجوز.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فقد دخل أشرف حكيمي على رادار نادي بايرن ميونخ الألماني، إذ بدأ في التخطيط بالفعل في كيفية الحصول على توقيعه الصيف القادم.

وقد يضطر إنتر ميلان لبيع عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة للنادي رغم التتويج بالدوري الإيطالي، وقد يكون حكيمي أحد هؤلاء اللاعبين.

وتكمن إحدى مميزات الصفقة بالنسبة لبايرن ميونخ هي معرفة اللاعب جيدًا بأجواء الدوري الألماني بعدما لعب سابقًا لمدة موسمين في صفوف نادي بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وسيحاول بايرن ميونخ إنهاء الصفقة من أجل الاستمرار في فكرة تكوين فريق شاب على غرار ما يفعله على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

ومن جانبه، لا يمانع اللاعب المغربي دراسة فكرة اللعب في صفوف النادي البافاري في ظل رغبته في الاستمرار في التطور.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات