أتلتيكو مدريد يحصن نجمه ضد إغراءات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وباريس

  670    15/05/2021    18:54    Mostafa



تألق النجم ماركوس يورينتي بقميص أتلتيكو مدريد هذا الموسم مع اقتراب الروخيبلانكوس من تحقيق لقب الدوري الإسباني، ليجذب أنظار عدد من كبار الأندية الأوروبية.

وكان وكيل يورينتي قد كشف قبل بضعة أشهر أن أندية أوروبية كبرى مهتمة بالتعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني، فيما أشارت تقارير إلى رغبة بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم نجم أتلتيكو مدريد.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى إمكانية وضع مانشستر يونايتد لمبلغ 80 مليون يورو على طاولة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع يورينتي، وهو المبلغ الذي يقل بـ 40 مليون يورو كاملة عن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس.

ومن جانبه، يعتبر أتلتيكو مدريد يورينتي أحد اللاعبين المهمين لبناء مستقبل الفريق، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، كما لا يتفاوض النادي الإسباني حول بيع نجومه خلال السنوات الأخيرة، ولا يقبل سوى بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقودهم.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يحضر بالفعل لقطع الطريق أمام الراغبين في التعاقد مع يورنتي بتحسين عقده ووضعه في مستوى زميليه كوكي وساؤول نيجيز، فيما ينتظر أن يتم زيادة قيمة الشرط الجزائي كذلك.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات