ليفربول يهزم مانشستر يونايتد بعد مُباراة مُثيرة ويُنعش آماله الأوروبية

  651    13/05/2021    23:12    Mostafa



نجح فريق ليفربول من العودة من أرض مُنافسه مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير بأربعة أهداف لهدفين، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد بدأ نات فيليبس بالخطأ في مرمى فريقه ليفربول في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرد الريدز بتسجيل هدف التعادل عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 34 بلمسة فنية رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في التقدم للريدز بهدفٍ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يُكمل ثلاثية فريقه في الدقيقة 2 من الشوط الثاني.

وكثف مانشستر يونايتد من جهوده لإدراك التعادل، لتنجح مساعي رجال سولشاير في تقليص الفارق عن طريق هدف سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 68 بعد هجمة رائعة.

وكان اليونايتد أن يُدرك التعادل في كرة ارتبك فيها دفاع الريدز، ولكن نات فيليبس نجح في إصلاح الخطأ بإخراج الكرة من على خط المرمى، وقبل النهاية سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً بعد الانفراد من نصف ملعب اليونايتد.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط للنقطة 60 بفارق أربع نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا)، ولكن ليفربول لعب مُباراة أقل، فيما تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 70 يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات