خطوة جديدة تقرب فاران من العودة لمباريات ريال مدريد

  353    10/05/2021    17:33    Mostafa



اتخذ المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب فريق ريال مدريد، خطوة جديدة تقربه من العودة للمشاركة مع الفريق الملكي بالمباريات في الفترة المقبلة.

ويتبقى للريال ثلاثة مباريات على إسدال الستار في مباريات الموسم بعدما أنهى مشواره في دوري ابطال أوروبا ومسابقة كأس ملك إسبانيا.

وبدأ الفرنسي يتدرب على العشب في الفالديبيباس ليدخل مرحلة جديدة من برنامجه العلاجي للتعافي من اصابته التي لحقت به مؤخراً.

وعانى اللاعب من إصابة حرمته من المشاركة ضد تشيلسي وإشبيلية، ولكن يبدو أنه سيعود للمشاركة مع الفريق قبل نهاية الموسم.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أنه من المحتمل ألا يلحق فاران بمباراة غرناطة يوم الخميس المقبل، وستكون خياراته أكبر للحاق بمباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو يوم الأحد القادم، حال سير عملية التعافي كما هو متوقع.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاران تدرب على العشب صباح اليوم الإثنين بمعاونة المعد البدني جريجوري دوبونت، على أن يتدرج في الحصص التدريبية في الفترة المقبلة حتى الحصول على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات من جديد.

واكتفى لاعبوا الريال بجلسات استشفائية داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم” اليوم بعد مباراة الفريق أمس ضد إشبيلية في الليجا، وتواجد على ارض الملعب في المران إدين هازارد، اسينسيو، ايسكو، ماريانو، رودريجو، لونين وألتوبي رفقة بعض من اللاعبين الشباب مثل فيكتور روفينو، بلانكو و ميجيل جوتيريز.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات