أتلتيكو مدريد يحقق إنجازًا غائبًا منذ 31 عامًا أمام برشلونة

  494    09/05/2021    14:35    Mostafa



لم ينجح أي من برشلونة أو أتلتيكو مدريد في حسم المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، أمس السبت، في إطار الجولة 35 من الدوري الإسباني لصالحه، ليفتحا الطريق أمام ريال مدريد لتصدر جدول المسابقة في حال تفوقه على ضيفه الليلة إشبيلية.

ورغم أن النتيجة تبدو سلبية بالنسبة للكتلان والروخيبلانكوس سواء، إلا أن النادي المدريدي خرج من المباراة بشيء إيجابي وإنجاز لم يتحقق منذ 31 عامًا كاملة.

وبانتهاء المواجهة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي، خرج الروخيبلانكوس من ملعب كامب نو لأول مرة منذ 31 عامًا بدون أن تهتز شباكه، إذ تعود المرة الأخيرة التي نجح خلالها في زيارة ستاد برشلونة دون تلقي أهداف إلى موسم 1989-1990، حين فاز بهدفين نظيفين، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وتظهر هذه الإحصائية كم كان من الصعب على أتلتيكو مدريد الذهاب إلى كامب نو دون أن تهتز شباكه، وهو ما تؤكده أيضًا إحصائية أخرى إذ تعد مباراة أمس هي المرة الثالثة فقط خلال آخر 50 عامًا التي ينجح فيها الروخيبلانكوس في الحفاظ على نظافة مرماه، فيما كانت المرة الثالثة هي التعادل السلبي في موسم 1972-1973، وهو الموسم الذي توج بنهايته النادي المدريدي باللقب.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات