ليفربول يقتنص فوزاً صعباً من ساوثهامبتون

  530    08/05/2021    23:19    Mostafa



تمكن ليفربول من تحقيق انتصار مهم وثمين على حساب ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليصبح على بُعد 4 نقاط فقط عن المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 3 جولات من النهاية.

وشهدت الدقيقة الثالثة كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ساوثهامبتون شتتها دفاع فريق ليفربول بنجاح، ثم تلاها هجوم مرتد عن طريق محمد صلاح من الطرف الأيمن لكن لم يستطع المرور من مدافع المنافس.

وفي الدقيقة العاشرة، أرسل أرنولد كرة طولية إلى ساديو ماني على حدود منطقة الجزاء سددها قوية للغاية أعلى عارضة مرمى ساوثامبتون.

وعرفت الدقيقة 28، كرة مقوسة من ركلة ركنية لصالح ليفربول عن طريق أرنولد على رأس فينالدوم سددها هذا الأخير ولكنها ارتطمت بالعارضة لمرمى ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة 32، افتتح ليفربول نتيجة اللقاء، بعد تمريرة سحرية رائعة من الطرف الأيمن عن طريق محمد صلاح نحو ساديو ماني الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وشن لاعبو ليفربول ضغطاً على دفاع ساوثهامبتون عن طريق ساديو ماني، ونجح هذا الأخير في استخلاص الكرة وتمريرها إلى محمد صلاح الذي سددها بقوة ولكن مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، سجل تياجو ألكانتارا الهدف الثاني لصالح ليفربول، ليتمكن الريدز من تحقيق انتصار مهم، مع العلم أن بحوزته مباراة ناقصة ضد مانشستر يونايتد.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات