تحديد موعد إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول المؤجلة

  833    05/05/2021    20:57    Mostafa



أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي رسميًا موعد المباراة المؤجلة بين ناديي مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كان من المقرر إقامتها الأحد الماضي.

وأجلت المباراة، والتي تأتي ضمن لقاءات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اجتياح عدد من مشجعي مانشستر يونايتد لملعب أولد ترافورد للاحتجاج على مُلاك النادي بسبب موافقتهم على المشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إقامة المباراة المؤجلة يوم الخميس الموافق 13 مايو ليلتقي الفريقان في ظل صراع الريدز على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويضمن مانشستر يونايتد بشكل كبير التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في ظل احتلاله المركز الثاني برصيد 67 نقطة، إلا أن ليفربول هو من يواجه موقفًا صعبًا، إذ يحتل حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

والتقى الفريقان في مناسبتين هذا الموسم، أولهما في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الدور الأول وتعادلا سلبيًا على ملعب أنفيلد، أما ثانيهما في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتفوق الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

   


التعليقات