السماح بتواجد الجماهير في نهائي دوري أبطال أوروبا

  597    05/05/2021    14:36    Mostafa



يسعى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إلى فتح مدرجات ملعب “أتاتورك”، وذلك حتى تتمكن الجماهير من متابعة نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر إجراؤه في 29 مايو الجاري.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي الكأس ذات الأذنين، بعد تغلبه على باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل، ومن أجل معرفة خصمه، سيكون عليه انتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة تشيلسي وريال مدريد، المزمع إقامتها اليوم الأربعاء.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وافق على استقبال 25000 متفرجاً بملعب “أتاتورك” في نهائي دوري الأبطال، مع السماح بحضور 4000 من مشجعي الناديين اللذان سيلعبان تلك المواجهة.

وفي حال تأهل تشيلسي، فإن النهائي سيكون إنجليزياً 100%، ووقتها ستجد تلك الأندية صعوبة في بيع تذاكرها، بسبب قيود السفر التي تفرضها حكومة المملكة المتحدة، حيث سيتعين على المشجعين الدخول للحجر الصحي عند عودتهم من تركيا.

ويتسع ملعب “أتاتورك” إلى 75 ألف مشجع، ومن الممكن أن يرفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نسبة الحضور إلى 50%، لكن هذا القرار سيتخذ وفق سير الوضعية الوبائية في تركيا.

وهناك أنباء تشير إلى أن اليويفا في طريقه لإقامة النهائي على ملعب ويمبلي إذا كان النهائي إنجليزياً خالصاً، خصوصاً وأن عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا ترتفع يوماً بعد يوم.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

 


التعليقات