شكوك حول مشاركة نجمي تشيلسي في لقاء العودة ضد ريال مدريد

  684    30/04/2021    22:53    Mostafa



أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن تعرض لاعب الفريق ماتيو كوفاسيتش لانتكاسة خلال تعافيه من الإصابة، كما لن يكون المدافع الألماني أنطونيو روديجر متاحًا للمشاركة مع الفريق خلال مباراة الفريق القادمة ضد فولهام، ما يثير الشكوك حول إمكانية لحاق اللاعبين بمواجهة ريال مدريد القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر كوفاسيتش أحد أهم لاعبي خط وسط تشيلسي، إلا أنه لم يستطع المشاركة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بسبب إصابة عضلية، قبل أن يتعرض لانتكاسة جديدة خلال تعافيه.
وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام: “للأسف، هو لا يزال مصابًا، هو تدرب معنا لكنه لا يبدو مرتاحًا نهائيًا، هو شعر بشيء في نهاية التدريبات، لذا لن يكون متاحًا ضد فولهام”.

وأضاف: “قبل التدريبات اليوم اعتقدنا أن أن لديه فرصة كبيرة للحاق بمباراة ريال مدريد بل وحتى ضد فولهام، لكن الآن لا أريد أن أكون متشائمًا للغاية، سنرى كيف سيكون حاله غدًا”.

ولا يعد روديجر جاهزًا بنسبة 100% كذلك، إذ غادر مباراة ريال مدريد شاعرًا بانزعاجات ولن يلعب ضد فولهام كإجراء احترازي، فيما علق توخيل على وضعيته قائلًا: “أنا واثق أنه سيكون جاهزًا يوم الأربعاء، نجولو كانتي وجورجينيو بخير، هما لاعبان محترفان ويعلمان أننا نفتقد لكوفاسيتش بشدة، أنا واثق أن كلاهما سيكونا في أفضل مستوى ممكن”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات