سان جيرمان يعلن عن إصابة كيليان مبابي

  775    30/04/2021    22:51    Mostafa



أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إصابة مهاجمه كيليان مبابي، وذلك قبل أيام قليلة فقط، من مواجهة مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة لانس، غداً السبت، في إطار الجولة 35 من عمر الدوري الفرنسي، ومن المتوقع أن يغيب كيليان مبابي عن هذه المواجهة في انتظار ما إذا كان سيكون جاهزاً لموقعة مانشستر سيتي.

وقال النادي الفرنسي في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “يشكو كيليان مبابي من انكماش في ربلة الساق اليمنى، وتتوقف فترة غيابه على مدى تطور حالته في الأيام القليلة القادمة”.

وفي السياق نفسه، أكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، أن مبابي سيغيب عن لقاء لانس، بعد شعوره بآلام في ربلة الساق اليمنى، وأضاف: “نأمل أن يعود قريباً للفريق”.

وأعلن باريس سان جيرمان عن إصابة لاعبين آخرين، وأبرزهم ألكسندر لوتيلييه الذي خضع لتدخل جراحي بسبب كسر في إصبع يده اليمنى، فيما يواصل خوان بيرنات تعافيه من الإصابة التي تعرض لها سابقاً.

يُذكر أن باريس سان جيرمان انهزم في موقعة الذهاب أمام مانشستر سيتي بهدفين لهدف، وبالتالي فإن مهمة الفريق الفرنسي في لقاء الإياب لن تكون سهلة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات