نجم برشلونة يدخل قائمة المرشحين للانتقال إلى مانشستر يونايتد

  751    29/04/2021    16:58    Mostafa



يعتبر النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة الإسباني، أحد المرشحين بقوة للرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فيما دخل مؤخرًا على رادار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحتاج برشلونة لتخفيض فاتورة الرواتب في الفريق الموسم القادم في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي في الوقت الراهن، في الوقت الذي لا يعتمد فيه المدير الفني الهولندي رونالد كومان على خدمات أومتيتي بشكل أساسي، ما يقربه من مغادرة قلعة كامب نو.

وأبدى نادي زينيت بطرسبيرج الروسي اهتمامًا في الأيام الماضية بالحصول على توقيع أومتيتي، إلا أن الدولي الفرنسي يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم لتحديد وجهته القادمة، إذ لا تستهويه فكرة اللعب في روسيا.

وحسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” فإن الشياطين الحمر الذين يبحثون عن قلب دفاع جديد قد وضعوا اسم أومتيتي ضمن المرشحين، بينما يبقى مواطنه رافائيل فاران، نجم ريال مدريد هو الخيار الأول للمدير الفني أولي جونار سولشاير.

وأجبر السعر المرتفع لفاران مانشستر يونايتد لوضع خطط بديلة في حال فشل التعاقد معه، وإحدى تلك الخطط هي الحصول على خدمات صامويل أومتيتي من برشلونة.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات