أول خطوة من إنتر ميلان للتعاقد مع لاعب ريال مدريد

  526    29/04/2021    12:41    Mostafa



اتخذ نادي إنتر ميلان الإيطالي أولى خطواته في طريق التعاقد مع النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والمُعار إلى صفوف إنتراخت فرانكفورت الألماني.

وحسب موقع FcInterNews، فقد التقى فالي رمضاني، وكيل يوفيتش، بمسؤولي إنتر ميلان إذ تحدث معهم عن عدد من اللاعبين مثل نيكولا ماكسيموفيتش، مدافع نابولي، وجيروم بواتينج، نجم بايرن ميونخ، كما تضمن الاجتماع الحديث عن مستقبل يويفيتش.

وناقش رمضاني مع مسؤولي النيراتزوري إمكانية انتقال لوكا يوفيتش إلى صفوف متصدر الدوري الإيطالي الموسم القادم، فيما تبقى المشكلة هي راتب اللاعب الصربي والذي يبلغ 5 مليون يورو.

ويبقى مستقبل يوفيتش يحيطه الغموض، فيما كانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أكدت رغبة ريال مدريد في عقد صفقة تبادلية مع إنتراخت فرانكفورت يتخلى خلالها الميرينجي للألمان عن خدمات يوفيتش بشكل نهائي مع دفع 20 مليون يورو والحصول على توقيع المهاجم البرتغالي أندري سيلفا.

وشارك يوفيتش في 5 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف قبل أن ينتقل في يناير إلى إنتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة. ومع النادي الألماني، خاض 16 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع هدف وحيد.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات