هيريرا نجم باريس: لا أحد مثل ريال مدريد

  846    27/04/2021    11:24    Mostafa



اعترف الإسباني أندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان أن ريال مدريد هو أعظم فريق في تاريخ كرة القدم، مشيراً إلى عدم شعوره بالدهشة من وصول رجال المدرب زين الدين زيدان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتوقع أشد المتفائلين أن يتمكن ريال مدريد من بلوغ المربع الذهبي في دوري الأبطال هذا الموسم، لأن الفريق عانى كثيراً في دور المجموعات، وحتى أنه كان مهدداً بقوة لمغادرة البطولة من الباب الخلفي، لكن هيريرا لديه رأي مختلف بخصوص ذلك.

وقال نجم أتلتيك بيلباو ومانشستر يونايتد السابق “تفاجأت من وصول ريال مدريد لهذا الدور؟ لا، أنا لست متفاجئاً، ريال مدريد هو أعظم نادٍ في تاريخ كرة القدم، هذه حقيقة، وقد رأينا ذلك في مرات عديدة”.

وتابع “ريال مدريد لديه شيء مميز في هذه المسابقة، لقد رأيت بالفعل عدة مواسم وكان يبدو أنه لن يذهب بعيداً، وبالنهاية ينتهي الأمر بالمنافسة على اللقب”.

كما تطرق أندير هيريرا للحديث عن مباراة فريقه القادمة ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن استراتيجية بيب جوارديولا الهجومية في الموسم الحالي تعتمد على اللاعبين المتقدمين من الخلف، ويعد إلكاي جوندوجان أهم من يقوم بهذا الدور.

وأردف قائلاً “إنه فريق متماسك، ولا يقوم بتسليمك الكرة ويلعب في مناطقك، يأتي جوندوجان من الخلف، وقد منحهم ذلك خطف الكثير من الأهداف في العديد من المباريات”.

وأضاف “مانشستر سيتي فريق يهيمن على الكرة ويهاجم بستة لاعبين في كل هجمة، المفتاح لإيقافه يكون من خلال إغلاق المساحات الداخلية جيداً عندما لا تكون الكرة معنا، ويجب أن لا نفقد الصبر، نحن نعلم أنه سيكون هناك وقتاً نشن فيه الهجوم كفريق”.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات