باريس سان جيرمان يجدد عقد كيلور نافاس

  267    26/04/2021    21:07    Mostafa



أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًا، اليوم الاثنين، تجديد عقد حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس لمدة عام إضافي ليمتد حتى نهاية موسم 2023-2024.

ويأتي الإعلان عن تجديد عقد نافاس قبل يومين من المباراة المصيرية لباريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطا أوروبا، ليؤكد النادي الفرنسي ثقته في الكوستاريكي الذي صار أحد أعمدة الفريق.

وقال ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، عن تجديد عقد نافاس عبر حساب الفريق على “تويتر”: “أنا سعيد للغاية لتجديد عقد كيلور نافاس، هو أفضل حارس في العالم، هو يمنحنا الكثير من الثقة والجماهير تحبه”، وأضاف الخليفي أن نافاس سيكون حاسمًا في المباريات الكبيرة في نهاية الموسم والسنوات القادمة.

وكان نافاس، صاحب الـ 34 عامًا، قد انضم إلى باريس سان جيرمان في 2019، قادمًا من ريال مدريد مقابل 15 مليون يورو، بعد نجاحه في الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع الميرينجي، كما استطاع قيادة النادي الفرنسي إلى نهائي البطولة العام الماضي والذي خسره أمام بايرن ميونخ.

وأصبح نافاس ثالث لاعب يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان بعد خوان بيرنات، الذي وقع على عقد يمتد حتى 2025، وأنخيل دي ماريا، الذي مدد عقده حتى 2022.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات