مرتضى يهاجم ميدو ونجوم الزمالك ويشكر عضو مجلس الأهلي

  576    26/04/2021    10:53    Mostafa



شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المُجمد ومجلسه بقرار من وزير الشباب والرياضة لوجود مخالفات مالية، هجوماً حاداً على عدد من نجوم النادي وأعضاء إدارته السابقين.

وهاجم مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الرسمي، عدد من النجوم السابقين، مثل فاروق جعفر وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد، بسبب عدم التواصل معه في فترة الوعكة الصحية التي مر بها.

وكشف مرتضى عن أنه تعرض لوعكة صحية شديدة على إثر ما يعانيه من ظلم وإجحاف لحقه وإبعاده عن نادي الزمالك بترتيبات خاصة – بحسب تصريحاته .

وأضاف مرتضى أنه لم يكن يتخيل ألا يتواصل معه أحد من نجوم الزمالك السابقين والذين له فضل عليه في ظهورهم بقناة النادي والعمل داخل القلعة البيضاء مثل فاروق جعفر وإسماعيل يوسف وطارق يحيى.

كما هاجم مرتضى منصور، أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، والذي قال إن ما تعرض له مرتضى نتيجة عدم الإنصات لنصائح كثيرين، مستنكرا أن يكون المهاجم السابق قد نصحه بأي شيء.

مرتضى أشاد في الوقت نفسه بمن حرص على التواصل معه في أزمته الصحية مثل أحمد الكاس وأسامة نبيه وسامي الشيشيني وغيرهم من لاعبي الفريق الحاليين وأيضا مسؤولين من مختلف الأندية مثل خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي الذي حرص على الاطمئنان على صحته.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات