ريال مدريد قد يسجل رقماً سلبياً لم يحدث منذ نصف قرن

  514    26/04/2021    10:50    Mostafa



عانى ريال مدريد على الصعيد الهجومي في الأسابيع الأخيرة، فرغم فوزه الساحق على قادش بثلاثية نظيفة، إلا أنه تعادل سلبياً مع خيتافي وريال بيتيس، ولم ينجح في هز شباك المرمى.

وفشل كريم بنزيما في الوصول إلى الشباك ضد بيتيس  للمرة الأولى منذ 9 مباريات خاضها كأساسي في بطولة الليجا، وعندما يتخلف المهاجم الفرنسي عن التسجيل، يظهر الريال بهذه النسخة الباهتة هجومياً، علماً أنه لم يشارك أساسياً ضد خيتافي.

ويعد كريم بنزيما هداف ريال مدريد الأول والوحيد خلال الموسم الحالي، حيث وقع على 27 هدفاً في جميع المسابقات، معادلاً عدد الأهداف الذي وصل إليه في الموسم الماضي، وأقل بثلاثة أهداف عن الموسم قبل الماضي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هذه المرة الأولى التي قد ينهي فيها ريال مدريد الموسم ويملك لاعباً واحداً فقط تجاوز حاجز 10 أهداف وهو بنزيما، في حين يتشارك الثلاثي كاسيميرو وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو في المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق برصيد 6 أهداف لكل منهم.

آخر مرة حدث فيها شيء كهذا كان قبل 50 عاماً، وتحديداً في موسم 1970-1971، وذلك عندما سجل بيري 16 هدفاً، بينما لم يتجاوز أي لاعب آخر حاجز 10 أهداف، لكن حينها خاض الفريق عموماً 31 مباراة فقط.

في الموسم الماضي، كان سيرجيو راموس قد أنهى  الموسم كثاني هدافي ريال مدريد برصيد 13 هدفاً، بينما لو عدنا إلى موسم 2016-2017 مثلاً، سنجد أن هناك 7 لاعبين قد سجلوا 10 أهداف على الأقل، وهم كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا، كريم بنزيما، خاميس رودريجيز، إيسكو، سيرجي راموس وماركو أسينسيو.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات