بنزيما يقترب من نسبة الأهداف الخاصة بكريستيانو رونالدو

  467    22/04/2021    10:30    Mostafa



يواصل بنزيما تحسين وزيادة أرقامه مع فريق ريال مدريد، حيث سجل هدفين في مرمى قادش في مباراة الفوز بثلاثية وواصل قيادة المرينجي للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

سجل المهاجم الفرنسي للمباراة الثانية على التوالي في الدوري وهو شئ لم يحقق من قبل في مواسمه الانثى عشر السابقة بالقميص الأبيض.

أشارت صحيفة الأس الإسبانية إلى أن بنزيما كذلك اقترب بأهدافه الـ21 في الدوري الإسباني وصناعته لـ7 أهداف من المشاركة بنسبة تقترب من 45% من أهداف فريق زيدان هذا الموسم.

وبذلك تكون أرقام بنزيما وتأثيره في حسم المباريات قد تجاوزت أكثر من 40% من أهداف النادي الملكي في الثلاث سنوات الماضية منذ رحيل كريستيانو رونالدو، وهو الرقم الوحيد الذي يمكنه من خلاله منافسة كريستيانو به، حيث تجاوز البرتغالي حاجز المساهمة في 40% من أهداف الريال خلال المواسم التسعة التي قضاها في العاصمة الإسبانية.

ارتفع رصيد رأس الحربة الخبير إلى 21 هدفاً وهو رقم يجعله منافساً شرساً لليونيل ميسي نجم برشلونة على لقب هداف الليجا الإسبانية في الموسم الحالي.

وفي باقي المسابقات سجل بنزيما 6 أهداف (خمسة في دوري الأبطال وهدف آخر في كأس السوبر) مما يجعله مشتركاً في تسجيل 43 هدفاً من أصل 76 هدفاً للبلانكوس.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات