يوفنتوس يقلب تأخره أمام بارما لفوز بثلاثية في الدوري الإيطالي

  468    21/04/2021    22:42    Mostafa



قلب نادي يوفنتوس تأخره بهدف أمام ضيفه بارما إلى فوز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم في إطار الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وشهد الشوط الأول استحواذ أكبر من يوفنتوس على الكرة، إلا أنه الهدف الأول جاء لصالح بارما من تسديدة رائعة لجاستون بروجمان من ضربة حرة مباشرة أسكنها الشباك في الدقيقة 25 فيما لم يحرك لها جيانلويجي بوفون ساكنًا.

وفي الدقيقة 43، نجح يوفنتوس في تعديل النتيجة عن طريق الظهير الأيسر أليكس ساندرو من تسديدة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف أليكس ساندرو الهدف الثاني الشخصي له والثاني لفريقه يوفنتوس في الدقيقة 47 من رأسية استقبل بها عرضية خوان كوادرادو.

وفي الدقيقة 68، أضاف المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الثالث للسيدة العجوز مستغلًا عرضية كوادرادو من ضربة ركنية ليودع الكرة في الشباك برأسية متقنة، لينتهي اللقاء بفوز فريقه بثلاثية لهدف.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 65 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ميلان، فيما تجمد رصيد بارما عند النقطة 20 في المركز 19 وقبل الأخير.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات