اسم مفاجئ يدخل على رادار يوفنتوس لخلافة بيرلو

  641    21/04/2021    21:06    Mostafa



لم تسر أولى سنوات أندريا بيرلو على مقعد القيادة الفنية لنادي يوفنتوس الإيطالي كما خطط لها، بعدما خرج البيانكونيري من المنافسة على تحقيق لقب الدوري الإيطالي العاشر على التوالي، وكذلك ودع دوري أبطال أوروبا مبكرًا.

ويحتل يوفنتوس في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 13 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان، كما أقصي من دوري أبطال أوروبا من دور 16 على يد بورتو البرتغالي.

ولم يتبق ليوفنتوس سوى المنافسة على كأس إيطاليا، إذ سيخوض المباراة النهائية للمسابقة يوم 19 مايو القادم ضد أتالانتا، في الوقت الذي يشكك كثيرون في استمرار بيرلو في منصبه كمدير فني الموسم القادم.

وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن السيدة العجوز يفكر بالفعل في هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، كبديل لبيرلو في القيادة الفنية للسيدة العجوز.

وكان فليك قد أعلن السبت الماضي، عقب مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني نيته فسخ عقده مع البافاري بنهاية هذا الموسم، بينما يمتد العقد في الأصل حتى  يونيو من عام 2023.

ولفتت الصحيفة الألمانية إلى أن كل شيء يشير إلى أن فليك سيكون خليفة يواكيم لوف في مقعد القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا عقب نهاية كأس أمم أوروبا القادمة، خاصة بعدما كان مساعدًا لمدرب المانشافت في الفترة من 2006 وحتى 2014.

ورغم ذلك، شدد التقرير على متابعة عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب يوفنتوس، لمستقبل المدرب الألماني، أملًا في التعاقد معه الموسم المقبل.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات