توتنهام يهزم ساوثهامبون بهدف قاتل في أولى مبارياته تحت قيادة ماسون

  385    21/04/2021    21:03    Mostafa



فاز نادي توتنهام على ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لهدف في أولى مباريات الفريق تحت قيادة ريان ماسون بعد إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق.

واستضاف نادي توتنهام على ملعبه نظيره ساوثهامبتون في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم تفوق توتنهام من ناحية الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول إلا أن ساوثهامبتون كان هو الأخطر والأكثر نجاعة إذ سدد 9 تسديدات منها 4 على المرمى مقابل 6 تسديدات للسبيرز جميعها خارج القائمين والعارضة.

ونجح ساوثهامبتون في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 عن طريق رأسية رائعة من هدافه داني إنجز ليمنح فريقه التقدم مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء توتنهام ونجح جاريث بيل في تعديل النتيجة وتسجيل أول أهداف توتنهام في الدقيقة 60 بعد استغلال ارتداد تصويبة لوكاس مورا من المدافع يانيك فيستيرجارد ليضع الكرة في الشباك.

كذلك كاد بيل أن يضيف هدفًا ثانيًا للسبيرز في الدقيقة في الدقيقة 68 إلا أن المدافع محمد ساليسو تدخل في الوقت المناسب لينقذ فريقه، قبل أن يتمكن سون هيونج مين في تسجيل هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 74 من صناعة سيرجيو ريجيلون، إلا أن الحكم قرر إلغائه بعد الاحتكام لتقنية الفار بداعي وجود حالة تسلل لتبقى النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 87، منح الحكم ركلة جزاء لصالح ريجيلون بعد الاحتكام لتقنية الفار، نجح سون في تنفيذها ليحرز هدف الفوز بالمباراة لفريقه اللندني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 53 نقطة محتلًا المركز الـ 6 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 36 ليحتل المركز 14.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات