برشلونة يوقع على اتفاقية الانضمام لبطولة الدوري الأوروبي الممتاز

  659    18/04/2021    20:41    Mostafa



كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن توقيع برشلونة اليوم على اتفاقية الانضمام إلى بطولة الدوري الأوروبي الممتاز، والتي يسعى لتأسيسها بعض الأندية الكبيرة، على رأسهم ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وفجرت وسائل الإعلام مفاجأة مدوية اليوم بتأكيدها على اقتراب 12 نادياً من الإعلان عن بطولة الدوري الأوروبي الممتاز التي ستحل مكان بطولة دوري أبطال أوروبا التابعة للاتحاد الاوروبي (اليويفا).

وأعلن الاتحاد الأوروبي الحرب رسمياً على ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباقي الأندية التي تنوي المشاركة في البطولة المنفصلة، مهدداً إياهم بفرض عقوبات قاسية في حال استمرارهم في هذا المشروع.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو كان قد أعلن قبل تقديم استقالته أن برشلونة يدعم مشروع بطولة الدوري الأوروبي الممتاز، بينما صرح خوان لابورتا خلال فترة الترشح أنه سوف يدرس البنود والتفاصيل قبل أن يتخذ قراره.

وأضاف التقرير أن خوان لابورتا وافق بالفعل على المشاركة في هذا المشروع، لينضم إلى 11 نادياً أوروبياً يسعون للانفصال عن بطولة دوري أبطال أوروبا، 6 منهم في الدوري الإنجليزي، واثنان في الدوري الإسباني، و3 في الدوري الإيطالي.



شارك الموضوع:



الكلمات الدلائلية:

  


التعليقات